أسئلة مكررة

الأسئلة الشائعة حول الدفع
إلى متى سيتم تأكيد الدفع؟كيفية إبلاغنا بالمعلومات ذات الصلة بعد الدفع؟كيف أعرف ما إذا دفعتي مرت أم لا؟يمكن إلغاء الدفع بعد الدفع؟
طلبي أسئلة وأجوبة
كيفية تحرير أوامر؟ويمكن إرجاع حزمة بلدي إذا كانت لا ترغب في ذلك؟تحتاج حزمة بلدي توقيع؟أنا كنت فقط تتفق مع طلبي، يمكن إضافة عنصر آخر إلى ذلك؟متى سوف تلقي المطابقة هو طلبي في طريقها إلى لي؟
أسئلة وأجوبة الإرجاع والاسترداد
يمكنني إعادة الحزمة إذا كنت لا أعتقد أنه هو الصحيح؟يمكنني الحصول على كامل المبلغ إذا أنا إلغاء النظام؟سوف إعادة إرسال البنود إذا تم احتجاز حزمة بلدي أو فقدت؟يمكنني الحصول على كامل المبلغ إذا كنت لا تريد إعادة إرسال؟سوف أحصل على بلدي استرداد عن طريق أي نوع من القناة؟
الأسئلة الشائعة في حسابي
كيف يمكنني تغيير عنواني؟كيف احصل على حساب؟كيف يمكنني تغيير، تصحيح، أو تحديث المعلومات حسابي؟كيفية إنشاء أو تغيير كلمة المرور الخاصة بي؟كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية؟يتم حساب بلدي آمنة؟كيف أقوم بتعديل تفاصيل حسابي؟لقد نسيت كلمة المروردور لإنشاء حسابكيف أكتب تعليقا؟
الشحن الدولي أسئلة وأجوبة التسليم
أنا وضعت بطريق الخطأ طلبي مع عنوان الشحن غير صحيح. ماذا علي أن أفعل؟ما هي عطلة مرات الشحن قطع بك؟كيف يمكنني التحقق من تاريخ التسليم للمنتج؟كم عدد محاولات تسليم وموقع الويب الخاص بك جعل إذا أنا غير قادر على الحصول على حزمة بلدي؟اسمحوا لي أن ترفض التوقيع على الطرود إذا وجدت تم كسر هذا المنتج أو معطوب؟هل السفينة دوليا؟

Frequently Asked Questions

Payment FAQs
How long will payment be confirmed?How to inform us of the relevant information after payment?How do I know whether my payment went through or not?The payment can be canceled after the payment?
My Orders FAQs
How to edit orders?Can I return my package if I don’t like it?Does my package need a signature?I’ve just conformed my order, can I add other item to it?When will I receive conformation that my order is on its way to me?
Returns & Refunds FAQs
Can I return the package if I don’t think it is the correct one?Can I get a full refund if I cancel the order?Will you resend items if my package is detained or lost?Can I get a full refund if I don’t want resend?I will get my refund via what kind of channel?
My Account FAQs
How do I change my address?How do I get an account?How can I change, correct, or update the information on my account?How do I create or change my password?How Do I Unsubscribe the Newsletter?Is my account safe?How do I modify my account details?I forgot my passwordRole for Creating An AccountHow do I write a review?
International Shipping & Delivery FAQs
I accidentally placed my order with the incorrect shipping address. What should I do?What are your holiday shipping cut-off times?How do I check the estimated delivery date of a product?How many delivery attempts will your website make if I am unable to receive my package?May I refuse to sign for the parcel if I find the product has been broken or damaged?Do you ship internationally?